International

القسم الدولي
جميع الخدمات التي تقدمها مستشفى "لندن بريدج" متاحة للمرضى المقيمين في الخارج. حيث يفتخر قسمنا الدولي بجعل عملية علاج المرضى الذين يعيشون في الخارج مريحة بقدر الإمكان، وبإنشاء مجموعة من إجراءات الرعاية الصحية ذات الجودة الفائقة معدة خصيصا لفترة إقامتهم معنا.

تعد مستشفى "لندن بريدج" واحدة من أكبر المستشفيات الخاصة في المملكة المتحدة، حيث تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية في موقع مناسب بوسط لندن يطل على نهر التايمز.

إذا كنت مريضًا تعيش في الخارج، فبمجرد أن يتم تلقي تقريرًا طبيًا سيتم تمريره لأحد استشارينا الذين سيقدمون نصائحهم بشأن أي علاج أو جراحة مطلوبة. وأثناء هذه العملية، يقوم القسم الدولي بتوفير مترجم - إذا ما طُلب ذلك - لمرافقتك في أي استشارات أو مواعيد لاحقة، لتفسير المصطلحات الطبية أو العمليات. وقد يتم توفيره أيضا طوال فترة إقامتك في المستشفى. وإذا تطلب الأمر خدمة المرافق، فبوسعنا ترتيب ذلك لمرضانا.
سيعتني القسم الدولي بجميع الترتيبات اللازمة للتأكد من أنك وأسرتك التي ترافقك تنعمون بإقامة آمنة وممتعة معنا. وهذا يشمل الإقامة والنقل عن طريق سيارة الإسعاف أو الإسعاف الجوي من المطار إلى المستشفى وترتيبات الدخول. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أوقات الزيارة في المستشفى تتميز بالمرونة، فأسرتك موضع ترحيب لزيارتك حتى الساعة 10 مساءً. كما يمكن للقسم الدولي أيضًا تقديم المساعدة في تحديد مكان الإقامة المناسبة والمحلية لأعضاء أسرتك.

وخلال إقامتك، سيوفر قسم الإطعام وجبات مطهية طازجة (جميعها حلال)، ويمكنه تلبية المتطلبات الغذائية الخاصة، إذا طُلب ذلك. كما أن قسم التغذية الخاص يوصي أيضًا بالأطباق الأكثر ملائمة لك، والتي تتناسب مع خطة العلاج الخاصة بك. كما يمكن توفير جهاز تلفاز ناطق باللغة العربية والأجنبية في غرفتك الخاصة. إننا نعمل مع مجموعة من الجراحين والاستشاريين المشهورين دوليًا الذين ينتمون إلى أفضل المستشفيات التعليمية في لندن، حيث نعمل سويًا لتوفير مستوى عال من الرعاية. تشمل خدماتنا المتخصصة مركز لندن لأمراض الكبد، حيث يقدم أطباء وجراحو أمراض الكبد خبرات عالمية واسعة في زراعة الكبد وأمراض البنكرياس والسرطانات المرتبطة بالكبد وطب الكبد العام في علاج كلا من التهاب الكبد الوبائي بفيروس B وحالات الإصابة بفيروس C.

تعد مستشفى "لندن بريدج" واحدة من أوائل المستشفيات في المملكة المتحدة التي تقدم عيادات خارجية لمعالجة مرضى السكر الذين يعانون من مشاكل في القدم نتيجة لمرض السكر. في حالة إذا تم إجراء استشارة أولية مع أحد جراحي الأوعية الدموية الخاصين بنا وقرر القيام بمزيد من الإجراءات، سيتم قبول المرضى لتتم معالجتهم. وتتمتع المستشفى بسمعة جيدة باعتبارها مركزًا متميزًا لأمراض القلب، كما ساعد أسلوبنا الشمولي في الرعاية، وفرقنا الطبية التي تتميز بالحماس، وفرق الدعم الداخلي من الأطباء، على تحقيق نتائج فعالة وسريعة. بعد أي عملية جراحة، يستطيع القسم الدولي مساعدتك على ترتيب حضورك للعيادات الخارجية وحضور أية مواعيد خاصة بالمتابعة.

لمزيد من المعلومات عن القسم الدولي، يرجى الاتصال بـ [email protected]